الرئيسية / الرياضة / مباراة الزمالك والنجم الساحلي 28/4/2019 /فهمني دوت كوم

مباراة الزمالك والنجم الساحلي 28/4/2019 /فهمني دوت كوم

موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلى الاحد 28 / 4 / 2019

موعد مباراه الزمالك والنجم الساحلي الاحد 28/4/2019 الساعه التاسعه مساء في ذهب دور نصف نهائي الكونفدراليه المقرر اقامتها علي استاد برج العرب بالاسكندرية بحضور 30 الف مشج حيث يسعي الزمالك لتحقيق نتيجه ايجابية تؤمن موقفه قبل مباراة العودة التي ستقام في تونس 5مايو .

تاهل الزمالك الي دور نصف النهائي بالكونفدراليه عقب تخطيه عقبه حسنيه المغربي في دور ربع النهائي بهدف دون رد في مجموع مبارتي الذهاب والعودة .

تعادل سلبيا مع االفريق المغربي في المغرب وفاز عليه في الاياب بالسويس بهدف نظيف .

تاهل النجم الساحلي الي هذا الدور بعدما فاز علي الهلال السوداني بنتجيه 2/5 في مجموع مباراتي الذهاب والاياب .

فقد الزمالك صدارة الدوري الممتاز بالهزيمة من فريق بيراميدز في اللقاء المؤجل بينهما بهدف دون رد ليحتل المركز التالت بترتيب الدوري الممتاز .

يسعي المدير الفني كريستيان   لمصالحه مجلس ادارة الزمالك بعد حاله غضب التي شهدها وحمل مسؤليه الهزيمة من بيراميدزو تراجع نتائج الفريق بالمسابقه المحليه.

بالإضافة إلى فوزه الضعيف على حسينة أغادير المغربى بهدف نظيف فى ربع نهائى الكونفدرالية، لذا يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية كبيرة تضمن للأبيض التأهل للمباراة النهائية  حيث تحلم الجماهير البيضاء بتتويج فريقها باللقب الأفريقى لأول مرة فى تاريخه هذا الموسم، كما تسعى لرد اعتبارها بالفوز على النجم الساحلى، بعدما اقصى الزمالك من دور نصف النهائى بالكونفدرالية  عام 2015.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *